0$0.00

Shopping Cart

close

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

Return to shop
0$0.00

Shopping Cart

close

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

Return to shop
0$0.00

Shopping Cart

close

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

Return to shop

ماذا يمكن أن نفعل بالمجوهرات المكسورة؟

what to do with broken jewelry

قطعة من المجوهرات تحمل تاريخًا عاطفيًا، وعندما تنكسر، يبدو أن تاريخها في تلك اللحظة، قد توقف. لكن، مثلما يحدث عندما يتخذ صديق قديم خطوة سيئة، فإن ذلك لا يمحو آثار الأقدام التي تُركت وراءه ولا الطريق أمامه؛ كلاكما يواصلان المضي قدما.

تابعي القراءة لتتعلمي ما يجب فعله بالمجوهرات المكسورة واحترام ماضيها الرومانسي وتصحيح رحلتها إلى الأمام.

ماذا تفعل بالمجوهرات المكسورة: الخطوات الأولى

بمجرد أن تكتشفي أن مجوهراتك قد تحطمت، اجمعي القطع التي يمكنك العثور عليها وخزنها في علبة آمنة لن تفتح عن طريق الخطأ وتسمح بتسرب القطع. بمجرد تجميعها وتخزينها بأمان، ستكون جاهزًا لبداية جديدة.

إذا تم كسر أحد الأقراط المفضلة لديك، فابدأي بأخذها إلى مكان الشراء. قد يكونون قادرين على إصلاحه أو طلب قرط مطابق. يمكن لصائغ المجوهرات المحترف في كثير من الأحيان إعادة إنشاء القطعة الأصلية بدقة مذهلة.

إعادة الوصل مع سلاسل وقلادات مكسورة

يستطيع صائغ المجوهرات إصلاح سلسلة أو عقد مكسور عند الكسر أو إزالة جزء غير قابل للإصلاح، وتقصيره بطول مختلف. إذا كان به ضرر كبير، فربما يؤدي تحويله إلى سوار إلى تنشيطه ووضعه في المقدمة على معصمك، حيث يمكن أن يتدلى بحياة جديدة.

إذا فقدتِ قرطًا يمكنكِ تحويله إلى قلادة ساحرة. لن تقومي فقط بإعادة الهدف من القرط، لكن ستضيفين إلى قصته، مما يجعله أكثر قيمة بالنسبة لكِ وللمراقبين الذين يعرفون سره.

يمكنك أن تأخذي سحرًا من سوار مكسور وتضعيه على سلسلة لإضفاء الحيوية على هذا العقد الذي يحتاج فقط إلى لمسة خاصة لإضفاء الحيوية عليه. أصبحت سلاسل المجموعات المكونة من عدة تشارم عصرية، وستستمتعين بإخبارنا من أين أتت كل القطع المختلفة. الخواتم الجميلة التي لا تتناسب تمامًا مع إصبعك أو التي لا تخرج من صندوق المجوهرات أبدًا تشكل سحرًا غير تقليدي وممتع لعقد أيضًا.

إمكانيات لا حدود لها مع حبوب اللؤلؤ

سلاسل اللؤلؤ المكسورة أو أنواع الخرز الأخرى هي الأكثر تنوعًا على الإطلاق! يمكنك تحويلها فقط عن طريق تقييدهم. يمكنك عمل خيط طويل واحد إلى خيطين قصيرين، أو تحويلها إلى سوار وقلادة متطابقتين. باستخدام مشبك منفصل، يمكنك جعل الزوج المطابق قابلًا للتحويل، وربط الأجزاء معًا لصنع قلادة طويلة وأنيقة لاستخدامها مع فستان سهرة أو بلوزة منخفضة العنق.

تعمل سلاسل اللآلئ والخرز المكسورة أيضًا بشكل جيد لصنع العديد من قلادات المحطة. تحتوي هذه القطع على أقسام قصيرة من السلسلة مؤطرة بالخرز، مما يُظهر الخيط الرقيق الذي ينضم إليها، دون الانتقاص من كتلة الحبيبات نفسها وملمسها ولونها.

يمكنك إضافة مشبك جميل لقلادة مكسورة من خصلة واحدة. زيني معصمك بـ سوار ثنائي أو ثلاثي الحبال سيذكرك بالرحلة والبراعة التي استخدمتها عندما قررت تحويل الخيط المكسور إلى تذكير رائع.

ربما ترغبين في الحصول على مظهر جديد للؤلؤ الجاد عن طريق رش الأحجار الكريمة أو الفضة أو الذهب بينهما على خيط واحد. قد تصنع الألوان الجديدة دفقة ألوان مثيرة مقابل بلوزة أكثر جدية وحيادية.

إعادة التصميم بالأحجار الكريمة

توفر المجوهرات المكسورة بالأحجار الكريمة فرصًا لا حصر لها لإعادة تصميم الأحجار الكريمة إلى قطع جديدة. يمكن للصائغ الماهر تحويل الأقراط إلى خاتم أو خاتم إلى قلادة.

يمكن أن يصبح البروش الذي ارتدته عند مواعدة والد أطفالك بمثابة ترصيع ماسي جميل للاحتفال بقدوم سن الرشد. يمكن صقل الذهب من الإعدادات الأصلية لوضع قيمته تجاه القطعة الجديدة.

الجرأة على الاختلاف

لقد تعرفت على مجوهراتك باستخدامها كما تم تصميمها. عندما تنكسر، اغتنمي الفرصة لاستخدام خيالك وجربي شيئًا مختلفًا. ماذا لو قطع الدبوس بروشًا تعشقينه ولكنك لا ترتديه أبدًا؟

ربما كانت هدية وتريدين أن تُظهري لشخص ما أنها مميزة بالنسبة لك. جرب خياطتها في حقيبة يد صغيرة، حيث ستضيف لمسة التألق التي تحتاجها. والأفضل من ذلك، اطلبي من صائغ أن يصممها في مشبك زخرفي. لن تلبسي حقيبة يدك فحسب، بل ستضيف مظهر ساحر.

من الآن فصاعدًا، عندما تجدين جزءًا من زوج مفقود، أو أن سوارًا مطرزًا بالخرز يلتقط سترة وينفجر على الطاولة، فلا تنظري إليه على أنه نهاية مأساوية. تخيل القطع الفردية كبداية مشرقة. اغتنمي الفرصة لإضافة لمسة جديدة ومثيرة إلى رحلة مجوهراتك معك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *