0$0.00

Shopping Cart

close

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

Return to shop
0$0.00

Shopping Cart

close

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

Return to shop
0$0.00

Shopping Cart

close

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

Return to shop

حان الوقت لإعادة تصميم الأقراط الماسية الخاصة بي، ماذا تقترحون؟

اقراط ماسية

كانت هذه الأقراط المرصعة بالماس في صندوق مجوهراتي منذ بضع سنوات حتى الآن. لقد استمتعت بارتدائها لفترة طويلة. لقد تغير أسلوبي. أنا لم أرتديها منذ مدة طويلة. الماس جميل وبراق. إنه لأمر محزن أن يجلسوا دون استخدام. حان الوقت لهم أن يروا ضوء النهار!

أريد استخدام الماس لصنع شيء آخر أريد أن أرتديه. هناك 14 ماسة مستديرة. هذا يعطيني عددًا جيدًا للعمل معه. كل ما علي فعله هو معرفة نوع قطعة المجوهرات المخصصة التي أريد صنعها معهم. وبما أنني هنا في نِسوة، لدي الكثير من الإلهام!

أقراط ماسية؟

أرتدي الأقراط كل يوم. سبعة ماسات لكل أذن يمكن أن تصنع زوجًا من الأقراط العنقودية الماسية. أنا أحب القرط الخلفي، ويمكن أن تجلس المجموعات أسفل شحمة أذني. أممم. الذهب الأبيض من شأنه أن يغير المظهر، لكن الذهب الأصفر جميل أيضًا. هل أرغب في أن تكون المجموعات ذات حواف وأن تتمتع بمظهر نظيف وبسيط، أم سأختار المزيد من تفاصيل القرط ذات الطراز العتيق؟ تتحد الماسات المتعددة جيدًا مع السمات الزخرفية مثل حدود الميغرين، أو تفاصيل صغيرة، لإضفاء مظهر عتيق.

يمكن ترتيب الماس على شكل هالات حول اثنين من الأحجار الكريمة الملونة لزوج من الأزرار على الطراز المعاصر، أو الأقراط المتدلية. ليس لدي أي أحجار كريمة ملونة خاصة بي، لكني أعرف أين يمكنني الحصول على بعضها!

خاتم ماسي؟

ثم مرة أخرى، 14 ماسة. خاتم يتبادر إلى الذهن. لكن لدي بالفعل فرقة الذكرى السنوية الماسية، لذا فقد انتهى الأمر. ربما هالة من 14 ماسة حول مركز حجر كريم؟ هل سيكون المركز من الماس، أم جوهرة ملونة مثل الإسبنيل الوردي الجميل أو الياقوت الأزرق الرائع؟ هل أرغب حقًا في هالة، أم أن التصميم غير المتماثل سيكون أكثر تشويقًا؟

سوار الماس؟

يمكنني أيضًا إنشاء سوار من الألماس. أعتقد أنني أحب سوارًا على شكل رابط، بدلاً من سوار عادي أو رباط. يمكن ضبط الماس في إعدادات الحافة، مع روابط مثيرة للاهتمام بينهما. هذه نظرة جميلة. سيكون الذهب الوردي أجمل. أعلم أن هناك العديد من الخيارات، بدءًا من تعيين الماس الخاص بي في تركيب من الشركة المصنعة، إلى الحصول على سوار مصنوع خصيصًا بالكامل.

بمجرد أن أبدأ في ابتكار أفكار لإعادة التصميم، قد يكون الأمر مربكًا! وأنا لم أفكر حتى في قلادة مخصصة، أو قلادة من الألماس!

سأفكر في هذا بعض الشيء. سأبقيك على اطلاع بما سيحدث بعد ذلك. في هذه الأثناء، هل لديك أي اقتراحات لي؟ ماذا أفعل بهذه الماسات الأربعة عشر؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *