0$0.00

Shopping Cart

close

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

Return to shop
0$0.00

Shopping Cart

close

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

Return to shop
0$0.00

Shopping Cart

close

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

Return to shop

اتخاذ قرارات جيدة أثناء إعادة تصميم المجوهرات

قبل: خاتم جميل، ومليء بالقيمة العاطفية – وترتديه صاحبته منذ عدة سنوات بسبب تلك القيمة العاطفية. لكن لم يكن أسلوبها حقًا. أدت إصابة الإصبع التي حدثت أثناء الإبحار (وهذا هو سبب قطع الخاتم) إلى تسريع قرار إعادة التصميم، وجاء المالك إلينا لطلب المساعدة.

كان هذا في الأصل خاتم خطوبة أعز صديقاتها، والتي التقت بها المالك عندما كانت في السابعة والثلاثين من عمرها وكانت صديقتها تبلغ من العمر 80 عامًا. عندما ماتت الصديقة، ورثت هذا الخاتم لصديقتها الأصغر.

اعادة تصميم خاتم
قبل

بعد: كانت الأهداف هنا هي تحديث التصميم؛ استخدام الذهب الوردي والأبيض؛ تعكس حياة المالك كبحار في المحيط (يجب أن يكون هذا خاتمًا “عمليًا” للغاية وأن يبدو بحريًا)؛ وتميز الماس الرئيسي، والذي كان حقًا المكان الذي تجسد فيه كل ذكريات صديقتها. بعد أن أرسلنا لها الخاتم الجديد، أخبرتنا أنها لن تنسى أبدًا اللحظة التي رأت فيها الخاتم لأول مرة ووضعته في إصبعها. “لقد كان أجمل مما كنت أتخيله، والأفضل من ذلك كله، كنت أعرف أن صديقي – الذي كان أيضًا بحارًا مدى الحياة – سيكون سعيدًا بهذا الخاتم مثلي تمامًا.”

أعادة تصميم خاتم قديم
بعد

* * *

لقد تلقيت قطعة جميلة من مجوهرات الإرث من أحد الأقارب أو الأصدقاء المحبوبين

على الرغم من أنك تحب الشعور الدافئ بذكرى شخص عزيز عليك، فقد لا تكون المجوهرات مناسبة لشخصيتك. ربما يكون الخاتم الذي ورثته عن خالتك من الذهب الأصفر وتفضل الذهب الأبيض. أو الأقراط التي تلقيتها من جدتك العزيزة كبيرة جدًا على ذوقك.

لا تريد فقط تخزين هذه القطع الثمينة في صندوق المجوهرات الخاص بك أو عرضها على خزانة الملابس الخاصة بك ليتم اعتبارها تذكارًا. يعد إعادة تصميم المجوهرات خيارًا رائعًا حتى تتمكن من الاحتفاظ بالذكريات بينما تتمتع بشيء جميل تستمتع به وترتديه لسنوات قادمة.

الخطوة الأولى هي تحديد ما تريد تغييره في القطعة. هل تريد تحويله إلى شيء مختلف تمامًا، هل تريد تحديث الإعداد، أو ببساطة إضافة المزيد من الأحجار الكريمة؟ على سبيل المثال، قد تحب الجوهرة الموجودة في خاتم جدتك، لكنك ترغب في صنعها في قلادة. أو إذا كان لديك زوج من الأقراط به العديد من الأحجار الكريمة، فيمكنك تصميم سوار. يتمتع فريقنا في Niswa بالمعرفة والخبرة للمساعدة في تصميم وإنشاء قطعة المجوهرات المثالية لك فقط.

إعادة تصميم ملابس الإرث تحافظ على العاطفة بمظهر جديد ومثير

يمكن أن تكون إعادة تصميم المجوهرات الموروثة تجربة ممتعة ولكنها مؤثرة. أثناء تحديد الطريقة التي ترغب في تغييرها، قد تتبادر إلى الذهن ذكرى – ربما الوقت الذي كنت تخبز فيه الكعك مع جدتك وتتذكر كيف وضعت حلقاتها بعناية على عتبة النافذة. قبل إحضار قطعتك لإعادة تصميمها، تأكد من التقاط صورة لها بحيث يمكنك دائمًا الحصول على تذكير بالمظهر الأصلي. ثم اقض بعض الوقت في التفكير في الشكل الذي ترغب في أن تبدو عليه مجوهراتك الجديدة. هل تفضل الألوان الدافئة أم الباردة؟ هل النمط الذي تبحث عنه رسمي أم غير رسمي؟ يمكنك أيضًا العثور على أفكار من خلال البحث في المجلات (قص بعض الصور وإحضارها معك)، أو مواقع الويب (التقاط لقطات للشاشة أو التقاط الروابط وإحضار الكمبيوتر المحمول الخاص بك).

لا يقتصر إعادة التصميم على المجوهرات الموروثة فقط. ربما وجدت قطعة رائعة في متجر التحف أو في بيع العقارات. على الرغم من أن المجوهرات قد لا تكون ذات قيمة عاطفية بالنسبة لك، إلا أنها كانت ذات يوم قطعة عزيزة على شخص آخر. ربما يمكنك أن تتخيل أن البروش الذي وجدته كانت ترتديه امرأة في عشرينيات القرن الماضي؛ أنت تتخيلها وهي ترقص على أنغام موسيقى الجاز بينما تتلألأ الأحجار الكريمة في ضوء القمر.

تقدم نِسوة للمجوهرات خدمة رائعة عندما يتعلق الأمر بالمجوهرات العتيقة المعاد تصميمها. سيقوم المصممون لدينا بتبادل الأفكار معك لإيجاد أفضل طريقة لمنح المجوهرات مظهرًا عصريًا جديدًا. يمكن تحويل خاتم الزمرد القديم الباهت إلى شيء رائع. يمكن تحديث الإعداد بالذهب الأبيض المتلألئ؛ يتم تنظيف الحجر وصقله بحيث يضيء في ضوء الشمس مرة أخرى. ربما قد تقرر إضافة بعض الماس الصغير لإحاطة الزمرد بمزيد من التألق.

لدى الكثير منا صندوق مجوهرات مليء بالقطع القديمة التي لم نعد نرتديها. بدلاً من ترك المجوهرات غير مستخدمة، يمكنك إحضار هذه القطع ليقوم أحد مصممينا بابتكار شيء جديد. يمكن تشكيل مجموعة من السلاسل الذهبية غير المستخدمة والخواتم والأقراط المرصعة بالماس في خاتم كوكتيل فريد بشكل جميل. دع إبداعك يتدفق وشاهد الاحتمالات التي توصلت إليها؛ ثم حدد موعدًا مع أحد مصممينا وابدأ في إنشاء ذكريات جديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *