0$0.00

Shopping Cart

close

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

Return to shop
0$0.00

Shopping Cart

close

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

Return to shop
0$0.00

Shopping Cart

close

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

Return to shop

كيفية معرفة حجم خاتم شريكتك؟ ونصائح أخرى

حجم الخاتم

عندما تخطط لمفاجأة عسلك بخاتم الخطوبة، فهناك العديد من العوامل التي يجب التفكير فيها. حسنًا، هذا واحد منها: حجم إصبعها. كيف بحق السماء سوف تكتشف ذلك؟

الطريقة الأكثر دقة هي، بالطبع، أن يقيسها صائغ. يمكنك طلب المساعدة من إحدى صديقاتها، والتي يمكن أن تطلب منها الحضور معًا عند صائغ المجوهرات لشراء خاتم الخطوبة الخاص بها. أو قم بزيارة الصائغ لأي سبب آخر. ثم عندما يكونون هناك، يمكن لكليهما الحصول على الحجم.

أو اطلب من صديقتها أو والدتها إقناع شريكك بطريقة ما بتجربة خاتمه. قد لا يكون هذا دقيقًا تمامًا، ولكنه سيعطيك فكرة عما إذا كان إصبعها أكبر أو أصغر من إصبع الصديق.

تتضمن بعض الاقتراحات الأخرى التي تم تكريمها على مر الزمن “استعارة” إحدى خواتمها سرًا ونقلها إلى صائغ. أو وضع الحلقة على قطعة من الورق وتتبعها بعناية من الداخل والخارج بقلم رصاص. لاحظ في أي إصبع ترتدي هذا الخاتم! أو اضغطي بخاتمها في قطعة صابون وأحضري الصابون إلى الصائغ.

في بعض الأحيان، يضع الرجال خاتمها في إصبعهم ويضعون علامة في المكان المناسب، ثم يحصلون على هذا الجزء من إصبعهم في مقاس الصائغ.

من الأفضل تخمين حجم أكبر قليلًا وليس أصغر. يمكنها مؤقتًا أن ترتدي خاتمًا كبيرًا جدًا، مع لف خيط حوله لجعله مناسبًا، ولكن من المخيب للآمال أن يكون أصغر من أن يمرر إصبعها على الإطلاق. عند التخمين، ضع في اعتبارك أن يد الشخص المهيمنة عادة ما تكون أكبر قليلاً من يده الأخرى. إذا كانت في يدها اليمنى، فقد يكون الخاتم الذي ترتديه في يدها اليمنى أكبر من يدها اليسرى.

نصائح حلقة المشاركة: قد ترغب في أن تكون مبدعًا

بعد قراءة كل هذا، هل أنت مستعد لرمي يديك والاستسلام؟ لا تقلق – إليك بعض الأفكار غير المألوفة لتجاوز سؤال التحجيم تمامًا:

  • تقدم لها بدون خاتم. اجعل اللحظة مميزة، ثم اذهب معًا لاختيار الخاتم المثالي. هذه فكرة جيدة إذا كنت تريد خاتمًا مصنوعًا حسب الطلب، لأن معظمها غير قابل للإرجاع.

  • تقدم لها مع الماس فضفاض (أو الأحجار الكريمة فضفاضة). يمكن أن يوفر لك صائغك صندوقًا جميلًا للأحجار الكريمة. بعد ذلك، سيكون الخاتم عبارة عن مزيج من اختيارك للأحجار الكريمة لها، واختياركما معًا للتركيب.

  • تقدم بحلقة مختلفة. استخدم إرثًا عائليًا أو خاتمًا تنكريًا أو حتى حلقة لعبة (التي تفترض حسًا معينًا من الدعابة). ثم اختر الخاتم “الحقيقي” معًا.

  • تقدم لها واذهب الى الجواهري. أخبرها أنك ستخرج (لتناول طعام الغداء أو في أي مكان). ثم اصطحبها إلى صائغ المجوهرات وتقدم هناك. يمكنك أيضًا تنبيه المتجر مسبقًا، حتى يكونوا مستعدين لمساعدتك في جعله أكثر خصوصية. هذا سيجعل قصة رائعة ترويها في حفلات الذكرى السنوية المستقبلية!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *