0$0.00

Shopping Cart

close

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

Return to shop
0$0.00

Shopping Cart

close

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

Return to shop
0$0.00

Shopping Cart

close

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

Return to shop

أساور فريدة من نوعها مميزة من السعودية

سوار افعى ذهبي يشمل الماس

في مجوهرات نسوة في المملكة العربية السعودية، تحب عميلاتنا الأساور. من إبداعات المصممين الفضية إلى أساور الخرز المصنوعة محليًا والفنية إلى الأساور الماسية البراقة، فهي عنصر شائع في قوائم الرغبات والهدايا.

من المثير للاهتمام أن نرى كيف تغير تقديم المجوهرات في السنوات القليلة الماضية. منذ سنوات، تم اختيار الهدية المعتادة من قبل المانح للمستلم، وتم اختيارها من عناصر المخزون في المتجر. لا يزال هذا يحدث حتى اليوم بالطبع، ولكن الآن هناك الكثير من الاهتمام بامتلاك مجوهرات فريدة من نوعها.

غالبًا ما يتم اختيار هذه القطعة الفريدة من قبل متلقي الهدية أو من قبل كلا الشخصين معًا. تعتبر تجربة الحصول على شيء مصنوع خصيصًا جزءًا من الهدية.

يمكنك استخدام الأحجار الكريمة التي تمتلكها بالفعل

يمكن تصميم سوار مكون من الأحجار الكريمة التي يمتلكها العميل بالفعل. قد تكون أحجار الماس الموجودة في خاتم الأم أو الجدة، وهي مهمة كتذكار لهذا الشخص. قد تكون أحجارًا كريمة من قطع مجوهرات مختلفة لم تعد عصرية أو لم تعد مريحة للارتداء. أو يمكن تصميم سوار مخصص باستخدام الأحجار الكريمة التي يتم اختيارها وشرائها خصيصًا لهذا السوار.

السوار المصور هنا صُنع لعملائنا، باستخدام ثلاثة ماسات مستديرة بقطع بريانت كانت تمتلكها. تم تجميعها يدويًا باستخدام ذهب عيار 14 قيراطًا. اختار العميل سلسلة ثعبان ذهبية لإنهاء المظهر. هذا الماس كبير جدًا، ويبلغ وزنه 2 قيراط. الماس الأصغر، والماس بأحجام مختلفة، يمكن أن يصنع أيضًا سوارًا جميلًا.

عندما يتم الجمع بين الماس أو الأحجار الكريمة من عدة قطع مجوهرات في قطعة واحدة، فقد تختلف في الحجم أو الجودة. في سوار مخصص، خاصةً ذا قيمة عاطفية، لا تكون المطابقة بنفس أهمية السوار الجاهز. ومع ذلك، من الممكن عمل الأحجار الكريمة المختلفة في التصميم بطريقة ممتعة.

عندما يعمل العميل معنا لتصميم سواره، فقد يتضح أن الأحجار الكريمة الإضافية ستعزز القطعة النهائية. في هذه الحالة، يمكننا تقديم أحجار كريمة متطابقة، أو يمكننا العثور على أحجار كريمة غير عادية تعمل بشكل جميل مع الأحجار التي يمتلكها العميل بالفعل.

يمكننا العمل وفق ميزانيتك لإنشاء سوارك الخاص

يعد العمل في حدود الميزانية جانبًا مهمًا في إنشاء سوار مخصص. في كثير من الأحيان، يجلب العملاء لنا مجوهرات لندمجها في قطعة جديدة مجوهرات ذهبية أو فضية أو بلاتينية لم يعودوا يرتدونها. يمكن استخدام قيمة التكرير لهذا المعدن الثمين كدفعة للقطعة الجديدة، مما يقلل التكلفة الإجمالية. بالنظر إلى أن الأحجار الكريمة مملوكة بالفعل، يمكن أن يكون المشروع بأكمله في كثير من الأحيان ميسور التكلفة للغاية.

هنا في نِسوة للمجوهرات، نبقي العميل دائمًا على اطلاع دائم بالأسعار ويمكن أن نقدم خيارات مختلفة للسماح للمشروع بتناسب الميزانية المطلوبة.

ثم يبدأ الترقب! تعد مشاهدة الرسومات والأشكال الحاسوبية ممتعة وغنية بالمعلومات، ولكن لا شيء يضاهي الإثارة لرؤية السوار النهائي! تمامًا كما تم نقل الأحجار الكريمة الموروثة إلى الجيل التالي، سيتم الاعتزاز بهذا السوار المصنوع خصيصًا ونقله إلى الجيل التالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *