0$0.00

Shopping Cart

close

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

Return to shop
0$0.00

Shopping Cart

close

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

Return to shop
0$0.00

Shopping Cart

close

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

Return to shop

كيف تحصل على أقصى استفادة من مجوهراتك الموروثة؟

اقصى استفادة من مجوهراتك

يمكن أن تعني المجوهرات أشياء مختلفة للعديد من الأشخاص المختلفين. من بيان الموضة إلى رمز العلاقة، فإن المجوهرات التي نرتديها هي وسيلة للدلالة على هويتنا وما نمثله. ينعكس إحساسك الشخصي بالأناقة في المجوهرات التي تختارها.

ولكن عندما يتعلق الأمر بقطعة من المجوهرات الموروثة، فهناك قيمة عاطفية مضافة من المحتمل أن ترتبط بأحد أفراد الأسرة الذين قدموا لنا هدية ثمينة أو توفي. قد يلمس ارتداء هذه المجوهرات قلبك بعمق أكثر من أي قطعة أخرى في مجموعتك.

تكمن المعضلة في أن قطعة مهمة من مجوهرات الإرث لا تناسب أسلوبك الشخصي، مثل خاتم زواج ذهبي قديم مثًلا قد مر عليه دهور ولم يعد يناسب العصر – لذلك قد تشعرين أنك مضطرة إلى تركها في صندوق المجوهرات أو الودائع الآمن.

كيفية التعامل مع مجوهرات الإرث العائلية هو شيء مهم. قد تشعرين بالذنب لعدم ارتداء القطعة. ترغبين في تكريم الشخص الذي أعطاك إياها – وأن يتم تذكيرك به – ولكن المجوهرات قد تكون قديمة، أو غير مريحة، أو ببساطة ليست “أنت”.

لا تقلقي. هناك وسيط سعيد يمكنه أن يشمل ترقية الإعدادات أو تحويل القطعة إلى تصميم جديد ستحبيه إلى الأبد.

مجوهرات الإرث أصبحت أكثر حداثة

يمكن أن ينعكس إحساسك الشخصي بالأناقة في تلك القطعة من المجوهرات الموروثة. يمكن لصائغ المجوهرات الجيد أن يعمل معك لإنشاء تصميم للاستفادة من أفضل ما في القديم بتصميم جديد وجديد.

تبدأ عمليتنا بالتواصل والتشاور عبر الهاتف و / أو عبر الإنترنت و / أو شخصيًا. خلال هذه المناقشات، يبدأ مصممنا في التعرف على تاريخ القطعة، وعلاقاتك العاطفية بها، وشعورك بالأناقة. نناقش الميزانية ونلقي نظرة على بعض تصميماتنا السابقة للمساعدة في تطوير فهم ما يعجبك وما يكره. حتى أن بعض العملاء يأتون إلينا بفكرة كنقطة انطلاق.

يمكن إنجاز كل هذا العمل عن بُعد إذا كنت لا تعيشين في مكان قريب. عندما نبدأ في رسم المفهوم الجديد، نعمل معك وجهًا لوجه، ونصوغ رؤيتك بعناية في الواقع.

يعد إنشاء شيء جديد مع دمج عناصر من مجوهرات الإرث عملية صعبة. نريد استخدام أكبر قدر ممكن من القطعة دون إحداث نفايات. نريد إعادة اختراع العنصر القديم بطريقة تكرم الروح والعاطفة الكامنة وراءه. هدفنا هو الاحتفال بحياة من فقدته بطريقة تناسب أيضًا تفضيلاتك الشخصية حتى تشعر بالراحة عند ارتداء القطعة مرة أخرى.

من الممكن أيضًا دمج عدة قطع من المجوهرات الموروثة في شيء جديد تمامًا لم تتخيله من قبل. يمكننا القيام بذلك بطريقة تعكس أسلوبك بشكل مناسب. في هذه التصاميم يمكننا في النهاية تمثيل عدة أجيال، بالإضافة إلى العديد من الأحباء الذين ماتوا.

لا تخزن مجوهراتك الموروثة – ارتديها

تمتلك نِسوة للمجوهرات صلة خاصة بمجوهرات الإرث. هذا لأننا الجيل الثالث لخدمة العملاء في هذا الموقع. نحن نتفهم قيمة تكريم التقاليد التي انتقلت إلينا. إذا كان لديك قطعة من مجوهرات الإرث التي ترغبين في مناقشتها، يسعدنا أن نقدم لك استشارة مجانية. معًا، يمكننا تكريم من تحب من خلال أخذ أفضل المجوهرات الموروثة وتحديثها حتى تشعر بالفخر لارتدائها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *