0$0.00

Shopping Cart

close

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

Return to shop
0$0.00

Shopping Cart

close

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

Return to shop
0$0.00

Shopping Cart

close

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

Return to shop

المجوهرات المعدلة يمكن أن تمنح حياة جديدة للعائلة

مجوهرات معدلة ومخصصة

كثيرًا ما أسمع زبونًا يقول: “لقد ورثت خاتم جدتي ولكنه يجلس في الدرج فقط. لم أرتديه. أنا دائما أرتدي الذهب الأبيض وخاتمها من الذهب الأصفر. وأنا فقط لا أحب هذا الستايل. أنا أحب جدتي وأشعر بالذنب لأنني لم أرتدي خاتمها”. غالبًا ما تقودنا هذه الأفكار إلى تصميم قطعة جديدة من المجوهرات المعدلة.

بعد كل شيء، مهما كانت الذكريات ثمينة، قد تجد أنك غير مرتاح لارتداء خاتمك الموروث. ربما لا يكون هذا هو الأسلوب يناسبك فقط، أو ربما لا يتناسب مع مجوهراتك الأخرى. ربما تكون رسمية أو خيالية للغاية. أو ربما لست متأكدًا مما إذا كانت في حالة جيدة، وتخشى أن تفقد حجرًا كريمًا.

مجوهرات الإرث رائعة لأنها صلة بالشخص الذي ارتداها في الأصل. لطالما رأيت الخاتم الماسي على يد جدتك عندما لعبت الورق معك، أو هزّتك للنوم.

يمكن أن تصبح قطعة من المجوهرات المخصصة إرثًا جديدًا

يمكنك إعادة تصميم خاتم الإرث الخاص بك لجعله مزيجًا من جدتك ومنك أنت. يمكن إعادة ضبط الأحجار الكريمة. ستبدو ماسة جدتك جميلة في إعداد محدث يعكس أسلوبك. خاتم مصنوع حسب الطلب سترتديه كثيرًا وتعتز به إلى الأبد. سوف تفكر في جدتك كلما رأيت الخاتم على يدك.

قد تستغرق هذه الفكرة بعض الوقت لتعتاد عليها. إذا فقدت أحد أفراد عائلتك مؤخرًا، فستحتاج إلى قضاء بعض الوقت للحزن، وقد لا ترغب في التفكير في تغيير أي شيء لديها. ضع الخاتم في مكان آمن. ربما ترغب في التقاط صورة للخاتم الأصلي. يمكنك أيضًا كتابة لمن تنتمي، وأي شيء آخر تعرفه عنها، والاحتفاظ بهذه المعلومات مع الصورة.

عبر عن أسلوبك في خاتمك الجديد

عندما تكون جاهزًا، فكر في الشكل الذي تريده لخاتمك الجديد. اجمع الصور من المجلات، أو من الإنترنت، التي تحتوي على التفاصيل التي تريدها، أو النمط العام الذي ترغب في إعادة إنشائه. فكر في نوع المجوهرات التي تحب أن ترتديها، وما الذي يناسب أسلوب حياتك. هل سترغب في ارتداء الخاتم الجديد كل يوم، أم تفضل صنع الخاتم الذي سترتديه عند ارتداء الملابس في المناسبات الخاصة؟

قد يكون لديك ماسات أو أحجار كريمة إضافية ترغب في دمجها في خاتمك الجديد. اجمع كل شيء معًا – الخاتم والصور وأي قطع مجوهرات إضافية مرصعة بالأحجار الكريمة – وتعال لترى ما هي الاحتمالات. مصممنا لديه خبرة كبيرة في العمل مع العملاء لمساعدتهم على تصور حلقاتهم الجديدة. يمكنها أن تظهر لك الشكل الذي يمكن أن يبدو عليه خاتمك الجديد – بل وتوضح لك كيف سيبدو في يدك.

يعد الجمع بين الماس أو الأحجار الكريمة لجدتك مع أسلوبك الخاص في قطعة من المجوهرات المصنوعة حسب الطلب طريقة رائعة لتكريمها أثناء الاستمتاع بحجر كريم جميل يرمز إلى ذكرياتك العزيزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *